النجم الساحلي العمراني يعمق حيرة البنزرتي و ومن 'كوم ' درس في الانضباط


 

من حسن حظ فوزي البنزرتي أن تركيبة النجم الساحلي تستعيد بمناسبة لقاء نهاية الاسبوع مع الاولمبي الباجي ضمن ثمن نهائي الكأس خدمات عدد هام من العناصر الهامة ليرتفع هامش الاختيار الى ما يفوق 18 عنصرا على غرار دياغو أكوستا وفرانك كوم فضلا عن حمزة لحمر في انتظار اكتمال النصاب برجوع الخماسي الدولي الذي الذي انهى مغامرته في 'شان ' رواندا ..
وفي اطار الحديث عن الخيارات المتاحة فإن مباراة الكأس الاخيرة جعلت جمهور النجم يكتشف امير العمراني في خطة جديدة وهي رأس حربة عوضا عن لاعب رواق وقد نجح اللاعب السابق لمستقبل المرسى في القيام بالمهمة الموكولة إليه مما سيجعل الاطار الفني في حيرة بحكم توفر حلول جديدة من شأنها ان تصعّب الاختيار .
درامي في حاجة الى مزيد من الوقت
اثر عودته من الاعارة لمستقبل المرسى وجد البوركيني درامي ميكايلو ثقة من مدربه الذي أقحمه في مواجهة نادي كرة القدم بالحمامات ولكن مردوده لم يكن بالفاعلية التي تعود على الظهور بها من حيث النجاعة والقدرة على فتح الممرات و هذا قد يتطلب المزيد من الوقت للتأقلم والانخراط في المناخ التكتيكي للمجموعة ... هي مسألة وقت ليس إلا وسيظهر درامي ميكاييلو قريبا ما عرف به من فاعلية وهو الذي لا يكتفي بتهيئة الفرص لزملائه بل يتجاوز ذلك لتسجيل الأهداف التي تكون أحيانا من زوايا صعبة وشبه مستحيلة.
'رئة 'النجم على أتم الجاهزية
رغم عودته الاسبوع الماضيمن مسقط رأسه فإن متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم استطاع أن يثبت من خلال الحصص التدريبية الأولى أنه لم يفقد الكثير من استعداداته البدنية بما أنه لم ينقطع عن التمارين خلال فترة إقامته بالكاميرون وهو ما يعطي الانطباع على مقدرة كوم ليكون أساسيا في لقاء الأحد ضد الأولمبي الباجي بما سيعطي توازنا أكثر لوسط ميدان فريق جوهرة الساحل.
راحة للخماسي الدولي

إثر عودتهم من رواندا يوم الاثنين من قرر المدرب فوزي البنزرتي منح الخماسي الدولي المتكون من زياد الجبالي وزياد بوغطاس ومروان تاج ومحمد أمين بن عمر وأحمد العكايشي قسطا من الراحة لاسترداد الأنفاس بما أنهم لم يتمتعوا بعطلة الأسبوع التي تحصل عليها زملاؤهم إبان توقف نشاط البطولة لتجنب انعكاسات اللعب على أرضية اصطناعية في كيغالي مع القيام بحصص في العلاج الطبيعي قبل استئناف التمارين العادية ومن ثمة فإن غياب الخماسي الدولي أو بعضهم منتظر في لقاء الأولمبي الباجي.

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات