سر غياب العقربي .. الحدادي جاهز وهذه نصيحة كرول للنويوي


 

 

بعد الراحة الخاطفة التي منحها الإطار الفني بقيادة كرول للاعبين أمس يستأنف الإفريقي التمارين بعد أن خاض مباراة ودية عشية الخميس وتعادل أمام أهلي طرابلس الليبي بنتيجة هدفين لهدفين وقد سجل الميناوي في مناسبتين.. هذا ويواصل النادي الإفريقي تحضيراته لأول مباراة فريقه تحت إشراف الإطار الفني.
هذا وأكد لنا أسامة الحدادي أنه عاد وخاض شوطا كاملا في المباراة الودية الأخيرة أمام أهلي طرابلس الليبي .. حمزة العقربي قادر على العودة سريعا إلى الميادين لأنه يملك عزيمة فولاذية واللاعب بإمكانه أن يكون أفضل من قبل وهذا حسب شهادة الإطار الفني الجديد للإفريقي بقيادة رود كرول.
المنياوي يعجب كرول :
وكأن بعماد المنياوي في التحضيرات الأخيرة أراد أن يوجه رسالة إلى كل من شكك في إمكانياته وطالب بمغادرته وقد تمكن اللاعب من تسجيل هدفين إثنين في لقاء أهلي طرابلس كما علمنا أن كرول عبر عن إعجابه بحماس وإصرار هذا اللاعبي الذي قد يكون في التشكيلة الأساسية في اللقاءات القادمة .
ومازال الإطار الفني بصدد الوقوف على كل إمكانيات اللاعبين لحسم اختياراته الخاصة بالتشكيلة الأساسية للفريق.
عودة التمارين إلى الحديقة :
تمارين الإفريقي اليوم ستكون في حديقة الرياضة "أ" وقد عاد الفريق إلى التدرب بحديقة القبايلي بعد أن كانت التدريبات مقسمة بين قمرت والملعب الفرعي بالمنزه.
لقاء بين بلعيد والرياحي :
علمنا أن التيجاني بلعيد والذين ظهر لمدة شوط في اللقاء الودي أمام أهلي طرابلس كان التقى في الأيام الفارطة برئيس النادي سليم الرياحي للتحادث حول مسألة تمديد العقد.. وحسب نفس المصدر فإن الإتفاق موجود من أجل التمديد لمدة 3 مواسم.. لكن إلى حد الآن لم يمدد بلعيد عقده بصفة رسمية.
نصيحة مدرب الإفريقي للنويوي :
رغم أنه شارك في المباراة الودية أمام أهلي طرابلس الليبي فإن مردود لسعد النويوي لم يبلغ مستوى التطلعات والآمال وهذا ما جعل المدرب رود كرول يقدم بعض النصائح للسعد النويوي حتى يصلح بعض الأخطاء ويتدارك النقائص ويكون قادرا على خلق الفرص وتقديم المساعدة المطلوبة للخط الأمامي للفريق عوض أن يكون عبئا ثقيلا على الفريق.
لقاء بين المويهبي والسلامي :
كنا أشرنا إلى أن إلتحاق المويهبي بالإفريقي في جوان القادم بات من التحصيل الحاصل ، يوسف المويهبي نفى كل الإشاعات التي أكدت أنه يرفض إمضاء عقد مبدئي بل أن المسألة تأجلت بسبب التزامات رئيس النادي لكن الأمر حسم واللاعب سيكون على ذمة الإفريقي.
بقي أن نهمس في أذن بعض الأطراف التي كانت ومازالت تعرقل إلتحاق بعض اللاعبين بالإفريقي وتسعى إلى التحامل على البعض الآخر من الموجودين حاليا في الفريق بأن يرفعوا أيدهم عن النادي لأنهم كانوا ومازالوا بيننا من أسباب ما وصل إليه الإفريقي، هذا كما علمنا أن أسامة الدراجي بدوره سيكون على ذمة الإفريقي في جوان القادم إلى جانب مهاجم إفريقي ممتاز يبلغ من العمر 25 سنة وسبق له أن عزز صفوف مازمبي الكونغولي.

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات