أصداء الترجي من المغرب: برنامج خاص لبولبوا.. اجتماع بين المدب والسويح.. وثلاثي خارج الحسابات



 

أجرى الترجي الرياضي مساء اليوم آخر حصة تدريبية في برنامج تربصه الإعدادي بمدينة مراكش المغربية وذلك على الملعب الفرعي للميدان الذي سيحتضن يوم غد مواجهة الفريق الودية أمام الجيش الملكي المغربي..

وفي سياق متصل أجرى المهاجم النيجيري الشاب برنار بولبوا اليوم أول حصة تدريبية له مع الفريق بعد التحاقه المتأخر بتربص المغرب وقد خصص له برنامج خاص تحت إشراف المعد البدني وذلك خارج المجموعة التي ستخوض مقابلة الغد..

الإطار الفني لنادي باب سويقة وقبل الاختيار على الأسماء التي ستلاقي الجيش الملكي المغربي قرر إخضاع لاعبيه إلى مباراة تطبيقية راوح خلالها في العمل بين الجانبين الدفاعي والهجومي..

وبعد أن أجرى الفريق حصته المسائية دار لقاء بين حمدي المدب والمدرب عمار السويح وذلك من أجل الوقوف على مدى استجابة اللاعبين واستفادتهم من التربص الخارجي فضلا عن الحديث حول استحقاقات الفريق للفترة المقبلة بداية من يوم 26 جانفي الجاري في إطار الدور السادس عشر لكأس تونس والذي سيقود الأحمر والأصفر إلى قصور الساف..

وفي ما يتعلق باللاعبين المصابين الذين اكتفوا بمصاحبة الفريق إلى المغرب أكد الدكتور ياسين بن أحمد طبيب الأحمر والأصفر للموقع الرسمي للنادي إن فخر الدين بن يوسف وخليل شمام وطه ياسين الخنيسي لن يشاركوا يوم غد أمام الجيش الملكي المغربي..

بن أحمد قال إن الخنيسي سيلتحق بالمجموعة حال انتهاء عملية تأهيله بدنيا تحت إشراف المعد البدني أما فيما يتعلق بالروج وشمام فإنهما سيخضعان إلى فحصين بأشعة الرنين المغناطيسي "IRM" قبل أن يتقرر موعد عودتهما النهائي إلى الميادين..

يشار إلى أن المصابين الثلاثة قد تدربوا على انفراد طيلة الأيام الماضية عبر الركض على المضمار أو بعض حصص الخصوصية من أجل الحفاظ على اللياقة..

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات