متوسط ميدان الترجي الرياضي يهرب لهذه الأسباب و يوقع لنادي اليرموك الكويتي


 

 

بعد أن تم تجاهله منذ سنوات من قبل الإطار الفنّي للترجي الرياضي ،انطلاقا من المدرّب نبيل معلول مرورا بماهر الكنزاري ومن جاء بعده ، قرّر متوسط الميدان رضوان الخلفاوي مغادرة فريق باب سويقة وخوض تجربة احترافية بالبطولة الكويتية حيث تعاقد أمس مع نادي اليرموك .
وكشفت مصادر اعلامية كويتية أن مدرّب النادي الاسباني لويس مانديل طلب من إدارة الفريق التعاقد مع رضوان الخلفاوي ومواطنه سمير العروسي اللذين التحقا منذ أسبوعين بتمارين الفريق وخضعا لفترة اختبار كللت بالنجاح ..
وللإشارة فإن الخلفاوي (مواليد 1994) نشأ في الحديقة ‘ب’ وتدرّج في جميع الأصناف لكنه واجه صعوبات في حجز مكانة ضمن التشكيلة الأساسية للأكابر ، سيما في المباريات الرسمية بما أن مشاركاته اقتصرت على التمارين وبعض المباريات الوديّة ، في المقابل كان أحد ركائز المنتخب الوطني أصاغر والمنتخب الأولمبي لكن في الفترة الأخيرة بات خارج الحسابات حتى أنه لم تتم دعوته للمشاركة في كأس أمم افريقيا لأقل من 23 سنة .
أمّا بالنسبة لسمير العروسي فإنه خاض عديد التجارب في البطولة التونسية حيث تقمّص ألوان الأهلي الماطري وأولمبيك سيدي بوزيد ووسبورتينغ بن عروس ونادي كرة القدم بالحمامات ومستقبل القصرين ومنها قرّر الى الاحتراف في الكويت .
ويحتل نادي اليرموك المرتبة التاسعة بـ 11 نقطة و انتصر منذ يومين على نادي الجهراء بخماسية وقرر الاطار الفني غلق باب الانتدابات الأجنبية بعد التعاد مع الثنائي التونسي رضوان الحلفواي وسمير العروسي

 

 

 

 

 

 

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات