الترجي الرياضي.. تغييرات كبرى ضد الملعب القابسي

الترجي الرياضي.. تغييرات كبرى ضد الملعب القابسي
الترجي الرياضي.. تغييرات كبرى ضد الملعب القابسي

 

 

بعد الهزيمة الأخيرة التي مني بها في لقاء المنزه ضد ترجي جرجيس وهي الثالثة للمدرب عمار السويح مع الفريق في مرحلة الذهاب للبطولة الوطنية يتطلع الترجيون الى ما هو أفضل وأحسن فيما تبقى من جولات من عمر السباق وعدم التعثر مجددا وذلك قصد ضمان مرتبة تؤهل فريقهم للمشاركة في مسابقة رابطة أبطال افريقيا والتي سيتغيبون عنها في دورتها الحالية وبطبيعة الحال فان الجميع سيعمل على انجاح لقاء الغد ضد الملعب القابسي والعودة بنقاط الفوز وهي النتيجة الوحيدة التي قد تشفع للمدرب عمار السويح ولأبنائه ليواصل الفريق مسيرته في ظروف مريحة وتبعدهم عن دائرة التشكيك التي نالت منهم يوم الاربعاء الفارط ولو أننا على يقين أن الفريق خسر مباراته قبل انطلاقها وأن الاختيارات الفنية لم تكن في محلها.
عودة الذوادي
في انتظار ما ستكشف حصة تمارين اليوم التي ستكون الأخيرة قبل تحول الفريق الى قابس فان شمس الدين الذوادي الذي كان على بنك البدلاء في اللقاء الأخير ضد ترجي جرجيس سيستعيد مكانه بالتشكيلة الأساسية على أن السؤال الذي يطرح من سيكون الى جانبه في محور الدفاع في غياب خليل شمام وعدم جاهزية ايشاكا ديارا الذي كان مردودا مهزوزا أمام ترجي جرجيس؟
الحلول تبدو غير متوفرة للمدرب عمار السويح وهو ما يعني أن الفريق في حاجة الى تدعيم الخط الخلفي في المركاتو الشتوي في صورة استحالة منح الفرصة للعناصر الشابة.
تغييران في وسط الميدان
التعديلات ستشمل كذلك وسط الميدان حيث لا يستبعد أن يحدث المدرب عمار السويح على الأقل تغييرين مقارنة بلقاء جرجيس وذلك بترسيم فوسيني كوليبالي كلاعب ارتكاز أول الى جانب الياس الجلاصي مقابل الابقاء على سعد بقير كصانع ألعاب.
عودة الخنيسي
مادمنا نتحدث عن التغييرات فان طه ياسين الخنيسي سيستعيد مكانه بالتشكيلة الأساسية والأكيد أن عودته ستساهم في خلق التوازن في الفريق نظرا للدور الكبير الذي يضطلع به.

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات