النادي الإفريقي رحلةالبحث عن مدرب متواصلة بعد فيتو رونار وشروط لومار وهذه حقيقة غياب جابو



 

 

لا يزال جمهور الافريقي يجد صعوبة في هضم الهزيمة الاخيرة أمام نجم المتلوي والبحث عن الاسباب ارهق الجميع خصوصا أن الجميع كان ينتظر القطع مع النتائج السلبية....لكن العكس هو الذي حصل وحمل معه عديد التخمينات عن العوامل المؤدية الى هذه الوضعية على غرار تمارض بعض اللاعبين حيث تفيد بعض المعلومات أن صحة المجموعة قبل رحلة المتلوي كانت عال العال لكن وجد الفريق نفسه محروما من خدمات المهاجم يوهان توزقار عن قائمة اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة .ما تم الترويج له إن اللاعب يعاني من إصابة لكن حديث لكواليس يشير إلى أنه رفض التحول إلى المتلوي واللعب على الأرضية الاصطناعية للملعب الذي احتضن المواجهة.

في المقابل أعاد تواصل أخطاء الحارس فاروق بن مصطفى التفكير بجدية في انتداب حارس الترجي الجرجيسي أشرف كرير الذي كان قريبا من الحديقة في الصائفة الماضية لولا إفرازات المباراة الختامية التي جمعت الناديين والتي توج على إثرها الإفريقي بطلا للموسم. كرير يمتلك من المؤهلات ما يجعله يطمئن عائلة الافريقي على شباكها ولكن قبل التفكير في التعاقد معه على المسؤولين التفكير في التعاقد مع مدرب حراس كفء لأن عادل الهمامي ومع احترامنا لشخصه لم يكن يوما حارسا كبيرا ولا ينتظر منه تطوير أداء الحراس الذين يتدربون تحت إمرته.

حقيقة غياب جابو

 

لا أحد يملك حقيقة ثابتة عن سر تواصل غياب الجزائري عبد المومن جابو وهو الذي من المفروض أن يكون حاليا عل ذمة الاطار الفني ولكه اختارتمديد اقامته في مسقط رأسه والسبب مادي بالأساس ولا يعود إلى مسألة تجديد جواز سفره كما يسوق له مسؤولو الفريق. «ماموش» احتج على عدم حصوله على مستحقاته المالية ورفض العودة إلى تونس قبل الحصول عليها، فهل سيتم تسوية الإشكال أم أن الهيئة ستواصل تجاهله؟

رونار يخرج من الحسابات...ولومار يؤجل قراره

يواصل سليم الرياحي اتصالاته لايجاد بديل نبيل الكوكي الذي بات أن إقالته مسألة وقت لا غير ومن بين هذه الاسماء هيرفي رينارد المدرب السابق لزمبيا والكوت ديفوار والمقال حديثا من فريق ليل، غير أن الأخير رفض العرض وأكد بأنه لا يفكر في الوقت الحالي في تدريب الفرق وأنه ينوي العودة إلى تدريب أحد منتخبات القارة السمراء الذي قد يكون منتخب الجزائر.

اما فيما يتعلق بالمدرب السابق للمنتخب الوطني والنجم الساحلي فقد طلب مهلة للتفكير وربط قبوله العرض بتأجيل الاتفاق إلى ما بعد نهاية مرحلة الذهاب وهو ما سيعقد المسألة بما أن الرياحي يريد حسم هذا الملف قريبا.

 

 

 

 

 

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات