النيجيري أيدو سأمضي العقد مع الترجي


 

 

 

بعد التخلص من لاعبين أجنبيين اثنين، وهما يانيك نيانغ الطي وقع فسخ عقدو وسامويل ايدوك المعروض للبيع أو الإعارة، وفي انتظار حسم ملفات محمد علي اليعقوبي وسامح الدربالي وشاكر الرقيعي الموضوعين خارج حسابات المدرب عمار السويح. بدأت إدارة الترجي الرياضي في دراسة ملفات بعض اللاعبين الأجانب لتعزيز المجموعة خلال ميركاتو الشتاء الجاري.
اتصالات مسؤولي الترجي الرياضي أفضت إلى اتفاق أولي مع صخرة دفاع نادي أكوا يونايتد النيجيري نامسو إيدوك البالغ من العمر 21 عاما والطي يلعب في خطة مدافع محوري. وحسبما صرح به ايدو لموقع آل نيجيريا سوكر فإن مسؤلا من الترجي اتصل به عن طريق وكيل أعماله وأن رغبة الفريق التونسي كبيرة للتعاقد معه في جانفي 2016.
وقال نامسو ايدو طالما انتظرت فرحة اللعب في فريق كبير وأعتقد أن الفرصة حالت ولن أتركها تمر دون أن أبرهن على جدارتي باللعب م ع فريق في حجم وعراقة واسم الترجي الرياضي. المفاوضات متقدمة وسأحل بتونس لمزيد التفاوض قبل إمضاء العقد وأتمنى أن لا تصطدم الصفقة بتعطيلات من فريقي لأني أطمح للعب في الدوري التونسي وفي فريق في مستوى الترجي...
مدافع أكرا يونايتد يمتاز بإمكانيات بدنية كبيرة أهلته ليكون أفضل مدافعي المحور في الدوري النيجيري الممتاز فرغم أن عمره لا يتجاوز 21 عاما فإنه تمكن من فرض نفسه بقوة كأبرز المدافعين.
وستكون صفقة انتداب تامسو ايدو رهينة الإتفاق النهائي بين إدارة الترجي ونظيرتها في أكوايونايتد خاصة أن اللاعب أبدى موافقته التامة ورغبته في اللعب تحت ألوان الأحمر والأصفر بعد أن رفض في الصائفة الماضية عرضا مغريا من أينمبا سحب صحيفة "نيجيرا سوكر.

 

 

 

 

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات