التيجانبي بلعيد يعود بقوة من جديد :

التيجانبي بلعيد يعود بقوة من جديد :
التيجانبي بلعيد يعود بقوة من جديد :

 

 

 

كان التيجاني بلعيد من أفضل لاعبي الإفريقي في الموسم الماضي حيث تألق في العديد من المباريات وكان حاسما في لقاءات كثيرة سواء بتسجيل الأهداف أو التمهيد لها .
وفي هذا الموسم افتقد الإفريقي كثيرا لدور التيجاني بلعيد على مستوى صنع وتوجهي اللعب والتمريرات الحاسمة وذلك في المواجهات الصعبة والهامة خصوصا.. فالمشاكل البدنية والإصابات حالت دون التيجاني بلعيد ومواصلة التألق مع الإفريقي الذي حرم من جهته من خدمات لاعب مهم للغاية في تشكيلة الفريق.
غياب بلعيد طيلة المدة الأخيرة أطلق العنان للعديد م ن التأويلات والإشاعات التي وصلت إلى حد التأكيد على أن اللاعب لم يكن مصابا في بعض الأوقات مما يعني أنه لم يعد متحمسا للمواصلة مع الفريق.
وهنا تحدث البعض عن اتصالات بين التيجاني والترجي الرياضي وذلك على معطى آخر غير صحيح بالمرة وهو أن عقد اللاعب مع الإفريقي ينتهي في آو
اخر جوان 2016 أي بعد ستة أشهر تقريبا.
والحقيقة أن التيجاني بلعيد أمضى عند قدومه إلى الإفريقي في آخر يوم من ميركاتو الصيف قبل الماضي عقدا بثلاثة مواسم مع المفريق وليس بموسمين.
واللاعب نفسه وكما يؤكد مسؤولو الإفريقي لم يعبر في أي وقت وبأي شكل عن رغبته في الخروج من الفريق... والإفريقي وإلى أن يأتي ما يخالف ذلك متشبث بالتيجاني بلعيد ويترقب في عودته إلى المجموعة بعد تعافيه من الإصابة ومخلفاتها.. حيث أن ن ادي باب الجديد يعرف جيدا قيمة هذا اللاعب وما يمكنه أن يقدم ويضيف للفريق في المشوار القادم ولا سيما في منافسات كأس رابطة الأبطال الإفريقية.

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات