الترجي الرياضي انضمام الدوليين والسويح يرفع المعنويات


 

 

يتواصل تربص الترجي باحد نزل ضاحية قمرت استعدادا لاستئناف نشاط الرابطة الاولى الذي ولحسن حظ الترجيين وسوء حظهم وحظنا كتونسيين لن يتاخر كثيرا خروج المنتخب الاولمبي خالي الوفاض من كاس افريقيا بالسينيغال وعودته الى تونس يجر اذيال الخبية.
فريق باب سويقة سيعود للنشاط الرسمي يوم 17 ديسمبر كما هو معلوم بتنقل صعب لمواجهة اولمبيك سيدي بوزيد يكون فاتحة لماراطون من المباريات الصعبة والهامة المتتالية زاده صعوبة لعب الفريق دون جمهور لثلاث مباريات ولن ينتهي هذا الماراطون الا بنهاية مرحلة الذهاب ما يجعل الفترة الخالية من اهم مراحل الموسم والخروج منها بسلام سيعطي للفريق اجنحة فيما تبقى من مشوار الرابطة الاولى.
عودة الدوليين
ستعرف تمارين الفريق في تربصه المغلق اليوم عودة لاعبي المنتخب الاولمبي الدوليين الذين تم منحهم راحة قصيرة بيومين مثلما اكدنا منذ ايام ليستانفوا تمارينهم مع زملائهم استعدادا لقادم المواعيد وقد يضع لهم الاطار الفني برنامج تمارين خاصة اليوم او يلحقهم مباشرة بالتدريبات الجماعية حسب ما سيقرره السويح.
السويح يرفع المعنويات
حرص عمار السويح بعد عودة لاعبي المنتخب الاولمبي على ان ينتقل هؤلاء لمقر تربص الفريق حيث كان له اجتماع معهم حرص من خلاله على الرفع من معنوياتهم وعلى اشعارهم بضرورة تناسي ما حصل والتركيز على مستقبلهم مع الترجي.
تاجيل ودية الحمامات وزويتن يحتضن المباراة
كان من المنتظر ان يجري الترجي مباراته الودية الثانية في فترة التوقف الحالية غدا الاربعاء لكن بعد تاكد عودة البطولة الخميس 17 ديسمبر تقرر تاجيل الودية بيوم واحد لتلعب بعد غد وهو اختيار فني من عمار السويح من اجل ضبط برنامج التحضيرات بما يتلائم مع موعد المباراة القادمة.
المنافس وكما كنا سباقين في الاشارة اليه لن يكون لا الزمالك المصري ولا الاتحاد او الاهلي الليبيين بعد ان غيرت هذه الفرق مقر تربصاتها الى الامارات لذلك تم الاتفاق مع جمعية الحمامات على ان تكون هي البديل وستلعب المباراة يوم الخميس في الثانية والنصف بملعب الشاذلي زويتن.
هل يجهز الترجي لخلافة الراقد
كما اكدنا منذ وقت طويل فان متوسط ميدان اولمبيك سيدي بوزيد منذر القاسمي سيعود للترجي في فترة الانتقالات الشتوية وهذا اللاعب ابن الاحمر والاصفر تمت التفريط فيه لكنه قدم اداء كبيرا كفل له دعوة كاسبرجاك للمنتخب كالعادة لم يضيع مسؤولي الترجي الفرصة واعادوه.
عودة القاسمي الذي لم يعد ذلك اليافع بل اصبح دوليا صاحب خبرة رغم ان عمره 22 سنة فقط قد تؤشر لتفكير جدي في تجهيز خليفة لحسين الراقد هذا الموسم او الموسم القادم خصوصا وان هناك عاملين يدعمان هذه الفرصة اولهما ان الترجي لم يفاتح الراقد في تجديد عقده رغم نهايته في جوان القادم ثانيهما تراجع اداء اللاعب وكثرة اصاباته في الفترة الاخيرة وهذا امر طبيعي مع تقدمه في السن ما يجعل التفكير في تجهيز خليفة له امرا طبيعيا.
اليوم اخر اجل لبطاقات الانخراط
ينتهي اليوم اخر اجل لاقتناء بطاقة الانخراط التي تخول الحضور في الجلسة العامة التقييمية والتي ستعقد السبت في نفس النزل الذي يقيم به الفريق في قمرت.

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات