يوسف المويهبي في حوار خاص لــ "الصريح" يكشف حقيقة العروض من الاندية التونسية


 

 

ضيفنا في هذا العدد من ركن "مع الصريح للتوضيح" هو لاعب النجم الساحلي يوسف المويهبي هذا الذي كانت انطلاقته إيجابية مع ليتوال قبل أن يتعرض لبعض المشاكل من بينها إبعاده عن التشكيلة الأساسية وإحالته على الآمال يوسف المويهبي تحدث عن تتويجه مع النجم الساحلي ومصيره مع الفريق..
طلبت توضيح هذه النقاط.. ولم أشترط اللعب لتجديد العقد :
ليست لي مشاكل مع الإطار الفني إلا أني أطمح أن أساهم مع زملائي في الأهداف القادمة :
• كيف عشت التتويج مع النجم الساحلي ؟
- نعم كنت من أسعد اللاعبين مثلي مثل بقية زملائي لأني ساهمت في التتويج وخضت مع النجم بعض لقاءات كأس الكاف وأنا أهدي هذا اللقب لكل زملائي ولجماهير النجم الساحلي التي كانت إلى جانبنا وساندتنا ودعمتنا خاصة في اللقاءات الحاسمة والصعبة على غرار مباراة الزمالك والأهلي وبقية المباراة.
• كنت تتمنى أن تكون في التشكيلة الأساسية في نهائي الكأس أليس كذلك؟
- طبعا كنت أتمنى أن أكون في التشكيلة الأساسية وتمنيت أن أكون إلى جانب زملائي لكن لم يحصل ذلك. المهم ان التتويج باللقب القاري وهو تتويج هام بالنسبة لي ينضاف إلى سجلي وهو نتيجة عمل وتضحيات من الجميع ومن جديد أعبر عن سعادتي وأهدي اللقب إلى عائلة النجم والجماهير الوفية للفريق التي كانت دائما إلى جانبنا.
• صراحة هل ستواصل المشوار مع النجم الساحلي ؟
- هذا ما أتمناه "أنا ما ذبي نواصل مع النجم" وإذا أرادوني أن أواصل فأنا موجود وسأقدم الإضافة للفريق.
• لكن لماذا رفضت تمديد عقدك مع النجم الساحلي ؟
- لم أرفض تمديد عقدي مع النجم الساحلي.
• هل حقا طالبت واشترطت أن تكون أساسيا ؟
- لم أطلب ولم أشترط أن أكون أساسيا بل أنا أحترم اختيارات الإطار الفني لكن أردت فقط أن أعرف هل أنا موجود في منظومة المدرب أم أنني خارج المنظومة ؟ أنا أحترم فوزي البنزرتي والإطار الفني ولا يوجد لاعب يعارض أو يناقش مدربه هذا ليس من أخلاقي بل فقط طلبت أن أعرف وهو مجرد توضيح إن كنت موجود في منظومة المدرب وهل ينوي التعويل على خدماتي أم لا أنا من اللاعبين الذين يحبذون الصدق وأداء واجبهم بكل صدق، لأني لا أحب أن أتقاضى مستحقات وفي المقابل لا ألعب ولا أقدم الإضافة "أنا ما نخوش لقمة باردة" هذا فقط ما كنت أقصده وأؤكد أنه ليس لي أي إشكال مع أي طرف بل أحترم الجميع وعلاقتي طيبة بالإطار الفني والمسؤولين ثم أنكم تدركون أن اللاعب عندما يبتعد كثيرا عن المباريات فإنه يفقد الكثير من إمكانياته وأنا حاليا أبلغ من السن 30 عاما ولست في بداية مشواري حتى أنتظر فرصتي.
• بعد إصابة بغداد بونجاح وخضوعه لعملية جراحية أكيد أن الإطار الفني يفكر في التعويل على خدماتك من جديد ؟
- أتمنى الشفاء العاجل لزميلي بغداد بونجاح لكن سواء كان موجودا أو غير موجود فإن الأمر يتعلق حاليا بالعقد فأنا لم أتلق أي إشعار لأنه مازال لم يتصل بي المسؤولون للحديث حول تجديد العقد ومسألة العودة وتوضيح بعض النقاط وكما قلت لكم من البداية أنا أريد المواصلة مع النجم الساحلي وأريد أن أقدم الإضافة للفريق وأساهم مع زملائي في المباريات.
• هل حقا تلقيت عروضا من أندية كبرى ؟
- بعض الأندية عندما علمت بإحالتي على الآمال وعندما سمعت بذلك قامت بعمليات جس نبض هناك اتصالات م ن بعض الأندية ولا أريد أن أحدد من هي وكما قلتها أنا أريد أن أواصل مع النجم الساحلي وألعب وأحقق مع الفريق الأهداف القادمة.

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات