تغيير برنامج التحضيرات..تربص بقمرت..تمارين بالمنزه واصابة ليحيى والهذلي


 

 

تم تغيير برنامج التحضيرات الخاصة بتربص النادي الافريقي وبقية الاستعدادات في انتظار عودة نشاط البطولة ومرحلة الذهاب يوم 16 ديسمبر بمواجهة مستقبل المرسى في انتظار حسم المباراة المؤجلة امام النجم الساحلي ويعاني الاطار الفني للفريق بقيادة نبيل الكوكي من بعض المصاعب والعراقيل ابرزها الغيابات وتكاثر الاصابات وهذا ما يفتح باب التاويلات على مصراعيه حول السبب الحقيقي من تعدد الاصابات وللتذكير فان النادي الافريقي اكتفى بالتعادل في اللقاء الودي الذي جمعه بالاسماعيلي المصري.
يحيى والهذلي ينضافان الى قائمة المصابين
بعد الميكاري وخليفة وقبلهما اكثر من لاعب ومنهم من خضع لعملية جراحية تعرض وسام يحيى ومراد الهذلي الى اصابتين وحسب مصدر من الهيئة المديرة فانها شبيهة باصابة بعض اللاعبين السابقين وهنا لا بد من فتح باب التساؤلات حول سر تعدد الاصابات في الافريقي.
ارضية الحديقة المتهم الاول
يبدو ان ارضية ملعب حديقة الرياضة "أ" هي المتهم الاول في تعدد الاصابات وهذا حسب استنتاجات الاطار الفني للافريقي وهذا ما جعل الاطار الفني يفكر في تربص خارج حديقة الرياضة "أ" هذا الاسبوع وكل ما نامله ان تكون ارضية ملعب التمارين هي المتسبب الرئيسي ولا يكون السبب الثاني ا والاهم هو تغيير برنامج التمارين من مدرب الى اخر وهذا وارد جدا بعد رحيل سانشاز وقدوم الكوكي.
تغيير برنامج التربص من سوسة الى العاصمة
بعد ان كان في الحسبان ان يتربص النادي الافريقي انطلاقا من يوم امس الاثنين بسوسة تم تغيير البرنامج حيث قرر الاطار الفني ان يكون التربص بالعاصمة حيث سيواصل الفريق تحضيراته الى جانب الاقامة باحد النزل بقمرت مع اتباع برنامج عادي خاص الى جانب مواصلة الحمية لانقاص الميزان.
الكوكي ينفي لكن

 


مدرب الفريق نبيل الكوكي لم يحسم مسالة القائمة الخاصة بالمغادرين كما انه من غير المعقول الحديث عن قائمة الراحلين في وقت يحتاج فيه الافريقي الى الاستقرار على مستوى العمل ليعود من الباب الكبير على مستوى النتائج التي كانت دون المامول الى حد الان لذلك فالمطلوب عدم ترويج الاشاعات في المرحلة الحالية عن قائمة المغادرين وهذا لا يخدم الفريق في ظل الاصابات المتعددة وحاجة النادي للرصيد البشري المتوفر حاليا.
بقي ان نحذر المدرب نبيل الكوكي حتى لا يقع التاثير عليه من بعض الذين لا يفكرون في مصلحة النادي والذين يحاولون حشر انوفهم في الافريقي كما نتمنى ان يعطي المدرب لكل لاعب حقه دون مجاملة وان يكون في التشكيلة الاساسية اللاعب الاجدر والقادر على تقديم الاضافة كما نام لان يعيد الكوكي الثقة للثنائي احمد خليل ومهدي الوذرفي مثلما فعل من قبل مع غازي العيادي وبسام الصرارفي ومراد الهذلي رغم بعض التحفظات عن هذا الاخير.
التربص بقمرت والتمارين بالمنزه
تربص النادي الافريقي لمدة اسبوع سيكون بقمرت وستكون هناك بعض الحصص التدريبية بمعدل حصتين في اليوم من اجل تطوير الاداء الجماعي للفريق وتحسين اللياقة البدنية لبعض اللاعبين من جهة ثانية ستكون التدريبات بالملعب الفرعي بالمنزه بعد تكاثر الاصابات بسبب ارضية ميدان الحديقة.
معز الزمرلي مع الاكابر
وجه المدرب نبيل الكوكي الى بعض اللاعبين الشبان من النخبة للتدرب مع الاكابر وبعد تالق بسام الصرارفي فان الكوكي استنجد بمعز الزمرلي القادر على ان يبرز مع الاكابر.

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات