بعد فسخ عقد نجانغ والتخلي عن سيوسكو صفقتان اجنبيتان منتظرتان


 

 

نجح مسؤولو الترجي الرياضي في فسخ عقد مهاجمهم الكاميروني يانيك نجانغ بصفة رسمية وهذا ما سيفسح المجال لتعويضه بلاعب اخر ضمن الثلاثي الاجنبي صنف اكابر كما ان التخلي عن المالي عبدولاي سيوسكو سيوفر الفرصة لاصحاب القرار في فريق باب سويقة لابرام صفقة جديدة كذلك باعتبار ان المجموعة تضم لاعبا اجنبيا واحدا صاحب اجازة اكابر وهو كوليبالي في حين انب ولبوا وديارا ينتميان الى صنف الاواسط.
اذن وطبقا لهذه القرارات التي اتخذها الترجيون على مستوى الاجانب فان صفقتين جديدتين منتظرتان في الميركاتو الشتوي القادم لكن السؤال المطروح هو اي مركز وخطوط سيتم تدعيمها.
حسب المعلومات المتوفرة لدينا اليوم فان وسط الميدان والهجوم هما الخطان المستهدفان من التعزيزات القادمة التي ستاخذ بعين الاعتبار مستقبل الفريق اكثر من حاضره وبالتالي بداية التحضير لاخذ المشعل من اللاعبين الذين تقدموا في السن والذين قد لا يكونون في نفس المستوى في الموسم المقبل مما يفرض التفكير في تعويضهم من الان لضمان التغيير بصفة لا تؤثر على مستوى الفريق.
الامور واضحة اذن والتخطيط محكم لاعداد العدة للمستقبل مع اخذ حاضر الفريق بعين الاعتبار لمواصلة النجاحات في البطولة والتطلع الى استعادة اللقب المحلي وهو الهدف الاول للعائلة الترجية اليوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات