تربص سوسة... عقوبة مادية لبلقروي والعيادي يبهر الإطار الفني

تربص سوسة... عقوبة مادية لبلقروي والعيادي يبهر الإطار الفني
تربص سوسة... عقوبة مادية لبلقروي والعيادي يبهر الإطار الفني

 

 

تمتع اللاعبون امس براحة خاطفة بعد المباراة الودية الهامة أمس اول  أمام الإسماعيلي المصري على أن يستأنف الفريق التمارين انطلاقا من يوم  في انتظار الدخول في تربص مغلق طيلة أسبوع، وسيواصل المدرب نبيل الكوكي إعداد اللاعبين بدنيا وفنيا وذهنيا وتدارك جل الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة للفريق.
تربص لمدة أسبوع بسوسة :
من المنتظر أن يدخل الفريق في تربص طيلة أسبوع ينطلق من يوم الإثنين ويتواصل إلى الأحد القادم بسوسة ، هذا التربص ستتخلله مباراتان وديتان حسب تأكيد بعض المصادر في الإطار الفني للنادي الإفريقي، هذا وقد تم الحسم في التربص إما في حمام بورقيبة أو بسوسة أمس بعد المباراة الودية.
الحدادي سيكون جاهزا في آخر مرحلة الذهاب :

 


تأكد لنا أمس أن أسامة الحدادي سيكون جاهزا وعلى ذمة الإطار الفني في آخر مرحلة الذهاب وسيتم تشريكه تدريجيا في في اللقاءات في انتظار عودة حمزة العقربي الذي مازال بصدد مرحلة الإعداد والتأهيل، أما بخصوص عبد المؤمن جابو فمصادرنا أكدت أن اللاعب سيعود تدريجيا وسط مرحلة الإياب، ومازال اللاعب يواصل تحضيراته واستعداداته فق البرنامج الذي تم تسطيره له.
عقوبة مادية لبلقروي :
حسب مصادرنا الخاصة فإن نبيل الكوكي كان غاضبا كثيرا من اللاعبي هشام بلقروي بسبب عدم انضباطه وعدم تحمله للمسؤولية وتأخره دون سابق إعلام، صحيح أن هشام بلقروي عاد للتمارين ولم يتم طرده لكن في بعض الأحيان يتدرب اللاعب على انفراد كما طالب الإطار الفني بتسليط عقوبة مادية على اللاعب الذي يبدو أنه بدأ يفكر في مغادرة النادي الإفريقي.
كوليبالي ليس في الحديقة :
سليمان كوليبالي تواجد مع المنتخب الأولمبي لبلاده وشارك معه في بعض المباريات وستكون عودته متأخرة نسبيا حسب المصادر التي أمدتنا بالمعلومة. كوليبالي لاعب قادر على أن يقدم الإضافة لو منحه الإطار الفني الفرصة كاملة وكان قد أظهر إمكانيات لابأس بها في اللقاءات التي خاضها مع النادي الإفريقي قبل تعرضه للإصابة.
غازي العيادي يبهر الإطار الفني :
غازي العيادي شبيه المرحوم لسعد الورتاني أخذ فرصته أخيرا مع نبيل الكوكي هذا اللاعب أبهر الإطار الفني في كل الحصص التي شارك فيها منذ قدوم الكوكي وسيكون غازي العيادي أساسيا في اللقاءات القادمة للبطولة.
الوذرفي لن يغادر :
تأكد لنا بصفة رسمية تمسك الإطار الفني بكل من اللاعبين الشبان للإفريقي ومن بينهم مهدي الوذرفي حيث نفى لنا مصدرنا بصفة رسمية أن يكون الوذرفي مطروحا على قائمة المغادرين وسيكون على ذمة الإفريقي الذي يحتاج إلى أغلب نجومه خاصة قبل انطلاق مرحلة رابطة الأبطال الإفريقية.
نجاح 7 لاعبين في أنقاص الميزان :
وفق الحمية المتبعة إلى جانب النصائح المقدمة من قبل الإطار الفني نجح 7 لاعبين في انقاص الوزن وبدأت ثمار العمل الذي يشرف عليه نبيل الكوكي تعطي أكلها وكل ما نأمله حاليا هو عودة الفريق إلى مردوده ومستواه المعهود.
متابعة الحالة الصحية لبلعيد :
واصل الإطار الطبي إلى جانب الإطار الفني معاينة ومتابعة الحالة الصحية للتيجاني بلعيد بعد خضوعه لعملية جراحية منذ فترة تطلبت راحة لمدة شهر ونصف. التيجاني بلعيد يدخل في مرحلة التأهيل والإعداد البدني انطلاقا من نهاية الأسبوع القادم ونتمنى له عودة سريعة حتى يقدم الإضافة للفريق .

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات