الذوادي تدريجيا... بولبوا وديارا يستأنفان وهذه مواعيد الوديات


 

 

 

كان من المنتظر أن تدور تدريبات الترجي منذ عودتها في ضاحية قمرت لكن بعض الإصلاحات في الملعب الذي سيتدرب عليه الفريق حتمت المواصلة في الحديقة، بينما ستبدأ التدريبات اليوم في قمرت بعدما تم تجهيز الميدان وستبدأ في نفس الوقت إصلاحات عشب الملعب بحديقة حسان بلخوجة.
الإطار الفني حرص أمس على الرفع من نسق التمارين بإجراء حصتين تدريبيتين، واحدة للعمل البدني وأخرى للعمل التكتيكي ولا ندري إن كان سيواصل على نفس النسق أم لا، باعتبار الإبتعاد عن المباريات سحتم التدرب بشكل مكثف.
الذوادي تدريجيا :
مثلما أكدنا مند أيام عاد الذوادي للتدرب مع الفريق مع استئناف التمارين بعد أن غاب عن المباراة الفارطة وكانت عودته تدريجية وفق برنامج مضبوط، إذ تدرب اللاعب على انفراد مع المعد البدني صبري البوعزيزي، وقد ينضم للمجموعة في أي يوم هذا إن لم يكن انضم أمس فعلا.
بولبوا وديارا يستأنفان :

 


تحصل الثنائي ايشاكا ديارا وبرنار بولبوا على راحة اضافية بيومين ومن المنتظر أن يكونا استأنفا أمس التدريبات مع الفريق لتكتمل بذلك كل المجموعة المتاحة على ذمة السويح بعدما عاد أول أمس الرباعي الخنيسي بن يوسف الراقد وشمام الذين تحصلوا على راحة اضافية بيوم وبالتالي سيتمكن السويح على الأقل من الإستفادة من أغلب لاعبيه ماعدى طبعا الدوليين منهم.
وديتان يومي 1 و 9 ديسمبر :
برمج الإطار الفني مبدئيا مباراتين وديتين الأولى يوم 1 ديسمبر والثانية يوم 9 ديسمبر، ونقول مبدئيا لأن الأمر مرتبطا أساسا بوجود منافسين في تلك التواريخ إذ لا تزال الإتصالات جارية مع عدد من الفرق، للحصول على موافقتها بمواجهة الفريق وديا في تلك التواريخ.
صفقة الحارس حسمت :
قلناها من قبل وسنعيدها، الترجي لم يعد يبحث عن حارس ثان لتعويض سامي هلال المعاقب، لأن المسولين وجدوا ضالتهم فعلا في أحد الحراس، وتم التوقيع معه مبدئيا بالفعل، لكن الوقت لم يحن للإعلان عن الصفقة وبالتالي فإن الحديث عن أسماء معينة ومحاولة تسويقها لن يجدي نفعا، لأن أمر حارس المرمى الثاني قد حسم فعلا.
أي وجهة لعبود، النغموشي والصامتي :
مع اقتراب الميركاتو الشتوي بدأ التساؤل حول مصير الثلاثي الشاب للترجي، معز عبود وسيم النغموشي وشمس الدين الصامتي وأغلب الظن أنه ستتم إعارتهم للإحتكاك أكثر، ونذكر هنا أن قرار الإعارة اتخذه السويح فعلا يوما قبل نهاية الميركاتو الصيفي لكن الوقت لم يسعف اللاعبين للبحث عن فرق تضمهم وقتها.
الأولوية كما أكدنا ستكون لأولمبيك سيدي بوزيد، في إطار التعاون بين الفريقين لكن هذا المعطى قد يصطدم برغبة اللاعبين الثلاثة، الذين ترغب بعض فرق العاصمة في استعارتهم، ما يترك التساؤل مشروعا حول وجهة هذا الثلاثي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات