النادي الافريقي الهذلي آخر الوافدين على عيادة الفريق ...والكوكي يلغي ودي القاهرة ودبي


 

 

 

بينت الكشوفات التي خضع لها مراد الهذلي انه في حاجة الى راحة بخمسة أيام يجري بعدها فحصا جديدا للتأكد من تعافيه من الاصابة. وسيتغيب الهذلي عن المباراة الودية التي سيجريها زملاؤه عشية الجمعة ضد الاسماعيلي المصري ولكنه سيكون جاهزا مع استئناف نشاط البطولة.
في المقابل و بالنسبة الى الخط الخلفي يبدو أن بالقروي ا قد خر بصفة نهائية من حسابات الكوكي في انتظار أن تجد الهيئة المديرة حلا لتسويقه وتأهيل مواطنه عبد المومن جابو. ليبقى الثنائ الافضل لشغل المحور العيفة و تقا .تقا ورغم أنه لم يبلغ بعد قمة جاهزيته فإنه قدّم أداء رائعا وأمن الصلابة الطبيعية للخط الخلفي ولو كان العيفة في أفضل حالاته لعاد الفريق من قفصة بنقاط الفوز رغم أن الفريق حرم منه بصافرة الحكم أمير الوصيف.
اين بن دحنوس ؟


انتظر الاحباء ان ينال مدافع الشبيبة القيروانية سابقا علاء بن دحنوس الفرصة لتعويض ياسين الميكاري المصاب لكن الاطار الفني اختار علاء البوسليمي و ذلك تخوفامن المجازفة بلاعب الشبيبة القيروانية السابق خاصة وأنه يفتقد نسق المباريات على عكس البوسليمي الذي يعد أكثر جاهزية منه وبإمكانه على الأقل تأمين الجانب الدفاعي.
فيتو من الكوكي
تلقى النادي الافريقي دعوتين من الزمالك والإسماعيلي لخوض مواجهتين وديّتين في الفترة القادمة. العرضان يقتضيان تحول زملاء بن مصطفى إلى القاهرة لملاقاة الدراويش أو دبي لمواجهة الزمالك مع ضرورة تخصيص خمسة أيام بين سفر وإقامة في أحد البلدين وهو ما جعل الإطار الفني يرفض المقترحين ويخيّر التدرب في العاصمة وتكثيف الحصص التدريبية حتى يكون اللاعبون على نفس المستوى من الجاهزية مع عودة نشاط البطولة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات