الترجي الرياضي هذا اللاعب يتغيب عن لقاء سيدي بوزيد


 

 

 

واصل الترجي الرياضي سلسلة انتصاراته وحقق الفوز السابع على التوالي عندما استضاف الملعب التونسي أول أمس بملعب رادس ورغم أن الترجيين دخلوا اللقاء بحذر شديد وقبلوا اللعب في مناطقهم مع بداية الفترة الأولى فإنهم فيالمقابل أحسنوا التعامل مع الفرص التي توفرت لهم وهزوا شباك البقلاوة في أربع مناسبات لم يقدر الضيوف على الرد عليها إلا في مناسبة واحدة عندما أخطأ ايشاكا ديارا التعامل مع كرة على مستوى 6 أمتار استغلها محمد السوداني كأفضل ما يكون وغالط بها معز بن شريفية. هفوة فادحة من مدافع شارك لأول مرة مع الترجيين قال عنها المدرب عمار السويح أنها قد تكون ناتجة عن قلة تركيز للاعب شاب ظهر لأول مرة له مع الفريق ولم تحصل دعوته إلا قبل 48 ساعة تقريبا من المباراة مضيفا قوله»أن هنالك بوادر ايجابية لهذا اللاعب واعتقد أنه يخطو على منوال راضي الجعايدي في بدايته الترجي والذي أصبح لاعب منتخب»

عمار السويح عبر كذلك عن ارتياحه للنتيجة وكذلك للمردود الطيب للخط الامامي الذي تحسن كثيرا حسب قوله لكنه أشار كذلك الى أن الفريق لا يزال ينتظره عمل كبير من اجل الارتقاء الجماعي وأن الظرف يعتبر طيبا ليواصل الفريق تحضيراته في ظروف مريحة.

رصيد بشري ثري

عن سؤال تعلق بالزاد البشري للفريق مع اقتراب المركاتو الشتوي تمسك السويح من جديد وأكد ان الرصيد البشري ثري ولا ينقص الفريق سوى ارتقاء الأداء الجماعي.

المشاني يتغيب عن لقاء سيدي بوزيد

 

الانذار الذي رفعه الحكم هشام قيراط هو الثالث في رصيده وبالتالي سيتغيب عن مباراة الجولة المقبلة ضد نادي أولمبيك سيدي بوزيد.

راحة بـ 4 أيام

ركن لاعبو الترجي الرياضي الى راحة لمدة أربعة أيام ومن المنتظر أن تستأنف التمارين الخميس المقبل بعيدا عن مركب حسان بلخوجة بما أن الاشغال انطلقت بعد لصيانة عشب الميدان الرئيسي وكذلك حجرات الملابس.

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات