تفاديا لسوء الطالع: مسؤول بارز في الترجي يبعد محمد علي اليعقوبي عن التشكيلة؟



 

 

عندما أصيب شمس الدين الذوادي قبل أيام من دربي العاصمة الصغير بين الترجي الرياضي والملعب التونسي انتظر الكثيرون أن يكون البديل محمد علي اليعقوبي الذي غاب عن التشكيلة الأساسية في المباريات الرسمية منذ مباراة الجولة الافتتاحية أمام المستقبل الرياضي بالمرسى..

غياب اليعقوبي ترك عدة نقاط استفهام خصوصا أن عمار السويح عول عليه لمدة 89 دقيقة في لقاء الترجي الجرجيسي الودي ثم طيلة المباراة الثانية أمام النادي الرياضي لحمام الأنف وفي كلا المباراتين قدم مردودا محترما غير أنه يجد غير التجاهل..

ابن الشبيبة كان خارج حسابات دربي العاصمة الصغير حتى أنه لم يكن ضمن قائمة المدعوين وهو ما أثار الاستغراب لدى الكثيرين لاسيما أنه يتقاضى مبالغ هامة وكان يفترض أن يستنجد لا أن يظل خارج الحسابات..

استبعاد اليعقوبي لا علاقة له بالأمور الفنية فبحسب ما تأكد لـ"حقائق أون لاين" أن الأسباب لا تتجاوز كونها معتقدات بالية لبعض المسؤولين حيث علمنا أن مسيرا بارزا أشار على عمار السويح بعدم التعويل عليه "تفاديا لسوء الطالع"؟

هذا الاعتقاد بدأ يتضح للعيان منذ أسبوع دربي العاصمة أمام النادي الإفريقي حيث تم إبعاده منذ بداية الأسبوع عن الفريق ليتم تجاهله نهائيا بعد ذلك لنفس الأسباب؟

على كل لقاء الملعب التونسي الأخير كان مؤشرا واضحا لا يرقى إليه الشك مفاده أن اليعقوبي قد خرج نهائيا من حسابات نادي باب سويقة من الناحية الفنية وقد يتم فسخ عقده في الميركاتو الشتوي ليجد لنفسه محطة جديدة..

 

 

 

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات