النادي الافريقي: تحويرات بسبب الغيابات

النادي الافريقي: تحويرات بسبب الغيابات
النادي الافريقي: تحويرات بسبب الغيابات


يختتم النادي الافريقي اليوم تحضيراته استعدادا لمقابلة الغد في قفصة ضد القوافل وسيغتنم المدرب نبيل الكوكي الحصة التدريبية لوضع آخر اللمسات للتشكيلة التي يعول عليها في امتحانه الثالث منذ عودته إلى حديقة الرياضة أس (01) (1ـ1) وكما ذكرنا ستشهد التشكيلة بعض التحويرات في غياب المصابين مثل صابر خليفة وياسين الميكاري وحمزة العقربي وأسامة الحدادي ووليد الذوادي والمعاقبين مثل هشام بلقروي.

ولذلك سيعود سيف تقا إلى المحور وعلاء البوسليمي إلى الجهة اليسرى في حين سيعرف الوسط دخول مراد الهذلي وسايدو ساليفو بينما في الهجوم سيكون ماليك توري إلى جانب عماد المنياوي ويوهان توزغار كما تبقى مشاركة سيف الجزيري واردة أيضا وسيحدد المدرب نبيل الكوكي اختياراته بعد آخر حصة تدريبية التي سيضبط اثرها قائمة اللاعبين الذين سيتحولون بعد ظهر اليوم إلى قفصة علما بأن الرحلة ستتم بالطائرة لتوفير كل أسباب الراحة للاعبين والإطار الفني لأن عزم الجميع معقود على الانتصار لتدارك ما فات رغم أن المهمة صعبة إلى أبعد الحدود لأن الظروف شاءت مواجهة القوافل وهي في آخر الترتيب وبقيادة مدرب جديد وهو ابن النادي الافريقي قيس اليعقوبي...

من جهة اخرى 

يتحول فريق باب جديد إلى وسط الجمهورية التونسية و تحديدا إلى ولاية قفصة لملاقاة قوافل المكان. فريق نبيل الكوكي مطالب أكثر من أي وقت بالانتصار لطي صفحة الخيبات و رفع المعنويات قبل فترة الراحة التي ستركن لها البطولة.

مباراة الجولة الثامنة ستقام يوم الجمعة 20 نوفمبر 2015 بداية من الساعة الثانية ظهرا ( 14:00 ). و بهذه المناسبة وجه المدرب نبيل الكوكي الدعوة ل20 لاعبا لمواجهة فريق القوافل الرياضية بقفصة. وفي ما يلي قائمة المدعوين:

فاروق بن مصطفى-عاطف الدخيلي-عبد القادر الوسلاتي-بلال العيفة-علاء البوسليمي-علاء بن دحنوس-سيف تقا-غازي العيادي-ستيفان حسين ناطر-شهاب الجبالي-نادر الغندري-أحمد خليل-مراد الهذلي-ابراهيم الشنيحي-سيف الدين الجزيري-عماد المنياوي-ماليك توري-بسام السرارفي-يوهان توزغار-لسعد النويوي

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات