الترجي الرياضي سر حضور السويح وبنور مباراة المنتخب الاولمبي وتحذيرات للجماهير


.

[X]

[X]


 

يعود دوليو الترجي اليوم للتدريبات بعد مشاركتهم امس مع المنتخب الاول وبالتالي يكتمل نصاب اللاعبين وتكتمل المجموعة التي تعززت امس بدوليي المنتخب الاولمبي وهو ما سيسمح للمدرب عمار السويح بالعمل مع كل لاعبيه حتى لو كان ذلك في حصتين تدريبيتين فقط سيحاول خلالهما تجهيز الفريق للدربي الصغير ضد الملعب التونسي في مباراة لن تكون سهلة امام فريق عائد بقوة ويطمح للمفاجأة تشكيلة الترجي ستعرف تغييرا وحيدا بدخول لاعب مكان كوليبالي المعاقب واسم هذا اللاعب سيتحدد اليوم او غدا من بين ثلاثة اسماء اشرنا اليها بالامس.
تالق الاولمبيين
شارك اربع من لاعبي الفريق في ودية المنتخب الاولمبي ضد الجزائر وقدموا اداء مقنعا وجيدا كما سجل الجويني والرجايبي هدفي المباراة مؤكدين من جديد ان مستقبل الفريق بعناصره الشابة افضل من حاضره. اللاعبون الذين شاركوا خضعوا امس لبرنامج خاص لازالة الارهاق وسينضمون اليوم للمجموعة.
سر حضور السويح وبنور
من جهة اخرى كان عمار السويح حاضرا في المباراة وتابعها رفقة رياض بنور والدكتور ياسين بن احمد وهذا الحضور لم يكن فقط لمتابعة لاعبي الترجي ولكن ايضا لمتابعة بعض الواعدين الاخرين الذين يفكر المسؤولون في انتدابهم في تواصل لسياسة الفريق الحالية القائمة على انتداب الدوليين الشبان.
من الطبق لبيت النار
اما لاعبوا المنتخب الاول فضيق الوقت لن يسمح لهم باي راحة او برنامج سينضمون خاص وسينضمون للتدريبات الجماعية اليوم عل السويح يستطيع التحضير معهم ولو بشكل منقوص للمباراة.
انطلاق بيع التذاكر وتحذيرات للجماهير
بدات امس  عملية بيع تذاكر المباراة بشبابيك حديقة حسان بلخوجة وتتواصل حتى يوم المباراة وقد تم طرح 15 ألف تذكرة على املان يكون الاقبال كبيرا من جهة اخرى لا يخفى على احد ان الترجي تعرض لعقوبة اللعب مباراة دون حضور الجمهور مع تاجيل التنفيذ وبالتالي فان اي رمي للشماريخ او تجاوز جماهيري جديد سيكلف الفريق اللعب دون جمهوره لذلك اصرت تحذيرات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى تتفادى اي اخطاء او تجاوزات تضر بمصلحة الفريق.

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات