الترجي الرياضي: بعد تقلص عدد اللاعبين الأجانب.. هل ينفض عمار الغبار عن إيدوك؟


 

 

 

.

[X]


 

 

تتواصل تحضيرات الترجي الرياضي على نسق حثيث بمركب حسان بلخوجة استعدادا لمباراة الجمعة المقبل ضد الملعب التونسي وينتظر أن يكتمل النصاب بالمجموعة اليوم بالتحاق عناصر المنتخب الوطني بعد أن انضم لاعبو المنتخب الأولمبي بزملائهم صباح أمس.

سيسكو يتغيب

كنا ذكرنا في عدد أمس أن الاطار الفني للمنتخب المالي وجه الدعوة للمهاجم عبدولاي سيسكو وبالتالي فان هذا اللاعب سيتخلف عن لقاء الملعب التونسي بما أنه التحق بمنتخب بلاده.

هل تتاح الفرصة لايدوك؟

وعلاوة على تغيب سيسكو عن موعد الجمعة الايفواري فوسيني كوليبالي لأسباب تأديبية غير أن السؤال الذي يطرح هل يتيح المدرب عمار السويح الفرصة للنيجيري صاموال ايدوك لابراز حقيقة امكانياته بما أن الاختيارات على مستوى اللاعبين الاجانب تقلص الى أربعة لاعبين فقط من مجموع 6 لاعبين من ضمنهم طبعا المهاجم ساليو قيندو الذي لا يزال ينتمي لاصناف الشبان لكنه يتمتع بمهارات فنية ممتازة قد تجبر الاطار الفني لفريق باب سويقة اتاحة الفرصة له كذلك قصد التواجد مع الاكابر.

الشعلالي أساسي

نبقى مع الزاد البشري للفريق وفي انتظار آخر المستجدات التي قد تطرأ على تدريبات الفريق اليوم وغدا فان لاعب المنتخب الاولمبي غيلان الشعلالي ينطلق بحظوظ وافرة جدا قصد التواجد ضمن التركيبة الاساسية لفريقه في لقاء الجمعة ضد الملعب التونسي لتعويض الايفواري فوسيني كوليبالي.

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات