اخر اخبار النادي الافريقي قرارات بالجملة..والكوكي يطارد الحلول لمشكلة الدفاع


 

 

بعد ان اسدل الستار على تربص حمام بورقيبة باجراء مباراتين وديتين الاولى امام عين دراهم والثانية امام نصر حسين داي الجزائري عاد فريق باب الجديد لاستئناف النشاط بحديقة الرياضة "أ" استعدادا لمباراة قوافل قفصة بعد استئناف نشاط البطولة وبالتحديد مرحلة الذهاب هذا وقد عبر الاطار الفني بقيادة نبيل الكوكي عن ارتياحه لنتائج تربص حمام بورقيبة والذي كان فرصة لاعداد اللاعبين بدنيا وفنيا وذهنيا حتى يعود الفريق للنتائج الايجابية بعد سلسلة النتائج السلبية منذ لقاء الدربي.
لقاء بين جابو والكوكي
عبد المؤمن جابو الذي عاد الى تونس وبدا في مرحلة الاعداد بالتنسيق مع الاطار الطبي والفني وفي التحضيرات تدريجيا في حديقة الرياضة "أ" كان له لقاء مع المدرب نبيل الكوكي بعد عودة الفريق الى تونس عبد المؤمن جابو متفائل ومتحمس للعودة قريبا وقد وعد الاطار الفني بانه سيكون جاهزا في اقرب الاجال وللتذكير فان عبد المؤمن جابوا كد لنا ما كنا اشرنا اليه من قبل وخصنا به في تصريحات حصرية حيث صرح لاحدى القنوات الجزائرية انه عاد للافريقي حبا واحتراما للجماهير ووجه اللوم الى بعض المسؤولين في الموسم الفارط ونحن ندرك انه كانت له مؤاخذات لانه كان على وشك الاقصاء من الفريق منذ بداية الموسم الماضي كما تم حرمانه من فرصة الاحتفال بالتتويج باللقب بعد ان تجاهلوا ارسال دعوة خاصة له للحضور.
بلعيد غير جاهز لمباراة قفصة
حسب مصادر في الهيئة المديرة والاطار الفني فان التيجاني بلعيد لن يكون جاهزا بعد المباراة قفصة ومازال يعاني من بعض الاوجاع صراحة ملف التيجاني بلعيد بات لغزا محيرا للنادي الافريقي لن يفك شفراته الا رئيس النادي سليم الرياحي المطالب بالجلوس الى اللاعب ومعرفة ماذا يريد وما هي الاسباب الحقيقية لعدم ظهوره الى حد الان مع العلم ان اسامة السلامي كان جلس بدوره الى بلعيد وتحادث معه متمنيا عودته في اقرب الاجال الى صفوف الفريق.
الشنيحي بين الشك واليقين
مازال لم نتاكد بعد مشاركة ابراهيم الشنيحي في لقاء الجمعة امام قوافل قفصة في اطار مرحلة ذهاب البطولة ابراهيم الشنيحي قد يظهر اثناء المباراة لكن لن يكون حاضرا منذ بداية اللقاء حسب مصادرنا من الاطار الفني.
الحدادي والعقربي بعد لقاء سوسة
اسامة الحدادي وحمزة العقربي يواصلان مرحلة التاهيل في انتظار التحاقهما بالمجموعة وسيكون ذلك بعد لقاء النجم الساحلي المؤجل حسب مصادرنا من الاطارين الفني والطبي للافريقي وسيكتمل النصاب مع انتهاء مرحلة الذهاب باستعادة بعض اللاعبين المصابين.


اجتماع مطول للهيئة المديرة

 

 

أصدرت هيئة النادي الافريقي بعد طول المشاورات بين أعضاء الهيئة المديرة بلاغا على اثر ما سمي بالاجتماع الحاسم والمصيري للفريق ، فحواه النقاط التالية:
أولا: تحديد موعد جلسة عامة انتخابية سابقة لأوانها وذلك يوم السبت 27 فيفري 2016 مسبوقة بجلسة عامة تقييمية بنفس التاريخ يقع ضبط ترتيباتها لاحقا ويكلف الأستاذ نبيل السبعي عضو الهيئة المديرة بالإعداد المادي للجلستين.
ثانيا: تكوين لجنة اتصال مكونة من أعضاء الهيئة المديرة السادة : مجدي الخليفي ومحمد رشيد الزمرلي وعبد السلام اليونسي لتواصل مع رجالات النادي التنسيق معهم وتحميلهم مسؤولياتهم حيال النادي في المرحلة القادمة .
ثالثا: تؤكد الهيئة المديرة ثقتها في رصيدها البشري من مسيرين واطارات فنية ولاعبين بجميع الفروع وسيقع النظر في دعمه بكفاءات أخرى ان لزم الأمر.
رابعا: تؤكد الهيئة المديرة التزامها بالوفاء بجميع التعهدات المحمولة على النادي وبالاستمرار في العمل والمحافظة على الأهداف المرسومة بصفة عادية مادامت على رأس النادي.
خامسا: تعقد الهيئة المديرة في غضون الأسبوع القادم ندوة صحفية لتسليط الضوء على كافة الأوضاع الراهنة بالنادي وعلى علاقته بالجامعة التونسية لكرة القدم.
تربص خاطف انطلاقا من الغد
تربص النادي الافريقي سينطلق يوم غد الاربعاء ويتواصل الى يوم الجمعة موعد المباراة وسيتحول وفد النادي الافريقي الى قفصة بعد اخر حصة تدريبية صباحية يوم الخميس.
تحويرات في التشكيلة
التشكيلة ستشهد بعض التحويرات وسيكون المدرب نبيل الكوكي مجبرا على اختيار معوض للميكاري على الجهة اليسرى وبعد عودة تقا تدريجيا لا يمكن التاكيد على مشاركته في المباراة لكن المرجح ان يكون البوسليمي في الجهة اليسرى في صورة تحسن المردود الخاص لكوليبالي وقد يكون اللاعبي في المحور الى جانب العيفة بما ان هشام بلقروي تعرض لعقوبة وحسب المعطيات الاولية فان الاطار الفني يشكو من بعض المشاكل بسبب الاصابات والغيابات الخاصة باللاعبين نبيل الكوكي مازال لم يحسم موقفه النهائي بخصوص الاختيارات ومازال لم يقف على مدى جاهزية بعض اللاعبين من عدمها.

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات