الترجي الرياضي كوليبالي خارج الخدمة والشعلالي والنفزي مهددان


 

 

 

يواصل الاحمر والاصفر سلسلة تحضيراته لمباراة الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم التي ستجمعه عشية الجمعة بالملعب التونسي ضمن لقاء في غاية من الاهمية بالنسبة الى ابناء باب سويقة الذين يريدون تاكيد صحوتهم المتمثلة في ست انتصارات كان اخرها امام النادي البزرتي اعادت الاستقرار نسبيا للفريق. وجد الاطار الفني نفسه في موقف لا يحسد عليه بسبب التزامات اللاعبين الدوليين مع المنتخب اثر توجيه الناخب الوطني كاسبارجاك الدعوة لهم ولن يتسنى له التعويل على كامل الرصيد البشري خلال التحضيرات لمباراة البقلاوة الا قبل اربعة ايام من موعد الجولة القادمة.
تجديد الثقة في المباركي
ستشهد تشكيلة الترجي الرياضي في لقاء الملعب التونسي مواصلة التعويل على الظهير الايمن ايهاب المباركي ليكون بالتالي اساسيا في تركيبة الخط الخلفي مجددا الى جانب ثنائي المحور شمس الدينالذوادي وعلي المشاني.
اسماء مهددة


عدة اسماء في حضيرة فريق باب سويقة مهددة بخسارة اماكنها مستقبلا في الفريق الاول على غرار الشاب محمد امين النفزي وغيلان الشعلالي وعلي العابدي وذلك في ظل التغييرات الجديدة التي شهدها الفريق والمنافسة على المراكز.
القوافل تجدد اتصالاتها
عبرت مجددا هيئة قوافل قفصة عن رغبتها في ضم سامح الدربالي حتى على سبيل الاعارة الى نهاية الموسم الحالي ادارة الترجي لم تعط موافقتها النهائية بعد.


كوليبالي "اوت"
اختيارات الاطار الفني لم تتضح بشان التركيبة الاساسية لخط الوسط ولئن اتضحت هوية اللاعب المحوري الذي لا يمكن الاستغناء عن خدماته وهو حسين الراقد فان الغموض يكتنف هوية معاضده في اللقاء القادم نظرا للغيابات التي ستسجلها التشكيلة على غرار كوليبالي بداعي الانذار الثاني ويبقى الحل في غيلان الشعلالي.

 

 

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات