هذه مفاجأة عمار السويح في غياب كوليبالي


 

 

 

يشرع الترجي الرياضي بداية من اليوم في الإعداد لمباراة الجولة الثامنة ضد الملعب التونسي التي ستكون الأخيرة قبل ركون البطولة إلى الراحة بحكم التزامات المنتخب الوطني ويأمل الترجيون أن يتوجوا مجهوداتهم بتحقيق الفوز السابع على التوالي وتأكيد المستوى الجيد الذي أصبحت عليه المجموعة في اللقاءات السابقة آخرها طبعا الفوز الذي عادوا به من بنزرت.

في غياب كوليبالي

 

 

نبقى مع موعد الجولة المقبلة التي سيحتضنها ملعب رادس في الرابعة 16:00 من بعد ظهر الجمعة المقبلة لنشير إلى أن اللقاء ضد الملعب التونسي يعتبر بمثابة الاختبار الحقيقي لمزيد الوقوف على قدرات الترجيين في غياب المالي فوسيني كوليبالي الذي يعتبر من ضمن العناصر التي ساهمت في ارتقاء أداء فريق باب سويقة .. وبطبيعة الحال فان المدرب عمار السويح سيعمل على امتداد حصص تمارين هذا الأسبوع على إيجاد البديل وقد ينحصر التنافس بين شاكر الرقيعي وغيلان الشعلالي ووسيم النغموشي.

ارتياح لساليو قيندو

نبقى مع أخبار الفريق لنشير إلى أن المنتدب الجديد ساليو قيندو نال رضاء الأنصار في كل اللقاءات الودية التي شارك فيها و لا يستبعد أن ينال ثقة المدرب عمار السويح ويعول عليه بعد الجولة الثامنة بعد أن منحه فرصة البروز في الوديات.

يذكر أن ساليو قيندو ينتمي للمنتخب الأولمبي المالي و تكوّن بفريق أساك الايفواري ويعتبر من الصفقات الناجحة التي قام بها الترجيون في المركاتو الصيفي

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات