النادي الإفريقي :لاصحة لرحيل هؤلاء... جابو يطمئن وبلعيد لغز..


 

بعد مباراة اول  أمس أمام نصر حسين داي الجزائري بحمام بورقيبة يعود وفد النادي الإفريقي اليوم إلى العاصمة في انطلاق التحضيرات بالحديقة "أ" وقد سلم الإطار الفني بقيادة الكوكي اللاعبين برنامج بقية التحضيرات للأسبوع القادم واستعدادا لمباراة الجولة القادمة في البطولة والتي ستجمعه بقوافل قفصة في قفصة.. ومن المنتظر أن ينهي الإفريقي تحضيراته للمباراة في الحديقة "أ" يوم الخميس قبل التحول قبل التحول إلى قفصة في نفس اليوم.
العلمة الجزائري تشكو الإفريقي للفيفا :
كنا نشرنا معلومات منذ الأسبوع الفارط عن عدم ظهور الشنيحي وأسبابه وأسراره حيث أكدنا بأن اللاعب لا يشكو من اصابة بل إن كل ما في الأمر هو عدم حصول فريق العلمة على مستحقاته المادية وقد طالب رئيس النادي الجزائري لاعبه بعدم المشاركة في المباريات قبل تسلم الفريق الجزائري مستحقاته المادية هذا وقد علمنا أن الإفريقي بصدد إيجاد صيغة اتفاق خاصة وأن اللاعب أظهر استعدادات طيبة في المباريات الودية الأخيرة للإفريقي.
بلعيد اللغز :


مازلنا ننتظر الظهر الرسمي للتيجاني بلعيد وحتى عندما نسأل الجميع في الإفريقي يؤكدون له بأنه موجوع وقد شارك في اللقاء الودي أمام عين دراهم وبالتحديد في الشوط الثاني ولم نفهم معنى الوجع الذي يشعر به التيجاني بلعيد وهل أحس هو بوجع جماهير الإفريقي التي تنتظره بفارغ الصبر لأن الفريق في حاجة إلى الجميع في المرحلة القادمة ليعود إلى المواجهة وإلى الإنتصارات ؟
تحويرات في التشكيلة :
تشهد تشكيلة الإفريقي بعض التحويرات الجديدة في لقاء قفصة ومازال المدرب نبيل الكوكي لم يحدد بعد قراراته النهائية لكن وفي صورة جاهزية كوليبالي فقد يكون اللاعب في المحور هذا كما يأمل المدرب نبيل الكوكي عودة التيجاني بلعيد لأنه ينوي التعويل على خدماته في الوسط إلى جانب يحيى وناطر أو ناطر وساليفو. في حين قد تطرأ بعض التعديلات على خط الهجوم ولن يكون ذلك إلا بعد التأكد من جاهزية الشنيحي والنويوي وهذان اللاعبان شاركا في التمارين وفي اللقاءين الوديين الأخيرين للإفريقي في حمام بورقيبة.
جابو يطمئن الأحباء :
عبد المؤمن جابو الذي خضع لحصص تأهيل بالحديقة سيكون مع المجموعة بصفة تدريجية انطلاقا من الغد وقد طمأن جابو الجميع مؤكد لهم أنه يسعى ليكون حاضرا وعلى النحو المطلوب في أقرب الآجال وقد أخضع لإعداد تأهيل في إيطاليا تحت إشراف أبرز المعدين البدنيين حتى يكون اللاعب على أتم الإستعداد قريبا.
قائمة المغادرين لن تشمل هؤلاء :

 


بعد رواج عديد المعلومات عن قائمة مغادرين للإفريقي أكد لنا مصدرنا بأن التنسيق سيكون مع الإطار الفني وبالتشاور مع نبيل الكوكي وحتى لا يقع بطريقة عشوائية نفس المصدر أضاف بأن ترديد أسماء يحيى والعيفة كلام غير مقبول وأن اللاعبين على ذمة الإفريقي ولا يمكن التفريط في خدماتهما ولا يشك اثنان في قيمتهما الفنية والخبرة خاصة وأن الإفريقي مقبل على مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية ويحتاج إلى كل اللاعبين من أصحاب الخبرة في المباريات القارية هذا وقد عبر مصدرنا عن استيائه من ترويج هذه المعلومات في هذا التوقيت بالذات وهي لا تخدم مصلحة فريق باب الجديد.
فحوصات جديدة :
سيخضع ياسين الميكاري يوم الخميس القادم إلى فحوصات جديدة للتأكد من الإصابة على مستوى الركبة وإن كانت على مستوى الأربطة المتقاطعة فإنه سيخضع لعملية جراحية عاجلة ونتمنى أن لا تكون الإصابة خطيرة.

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات