الترجي الرياضي متابعة دقيقة للدوليين و صفقات على الطريق :


 

 

كان هذا الأسبوع هادئا في حديقة حسان بلخوجة مع عدم وجود التزامات رسمية وفترة التوقف القصرية لذلك كانت التدريبات خفيفة بمعدل حصة في اليوم إلا الإربعاء الذي تدرب فيه الفريق مرتين وكان الختام أمس الخميس مع ودية حمام الأنف قبل أن يعود الفريق غدا للتدرب بجدية استعدادا لمباراة الملعب التونسي في انتظار التحاق الدوليين الذين يلعبون الثلاثاء مع المنتخب ضد موريتانيا.
في المقابل وبينما ساد الهدوء تدريبات الفريق كانت كواليس النادي أكثر نشاطا للتعامل مع عدة ملفات وانهائها ونجح المسؤولون فعلا في حسم هذه الملفات .
تأخير إنطلاقة المباراة القادمة :
من الملفات التي نجح اداريو الأحمر والأصفر فيها كان ملف توقيت المباراة القادمة ضد الملعب التونسي والتي كانت مبرمجة على الساعة 14 وهو توقيت غير مناسب بالمرة، وكما أكدنا أمس وبدفع من الأحباء تدخلت إدارة الترجي وتم تأخير انطلاقة المباراة للرابعة وهو توقيت جيد يسمح لمن يرغب في حضور المباراة بإنهاء إلتزاماته سواء الدينية أو الدنيوية ثم الذهاب لملعب رادس وهو ما يعني مداخيل إضافية للترجي .
صفقات على الطريق :


ملف آخر إشتغل عليه مسؤولو الإنتدابات بالأحمر والأصفر هو ملف بعض الإنتدابات المبكرة، وتم فعلا حسم صفقات ليس الوقت مناسبا حاليا للإعلان عنها لكن المهم أن هذه الصفقات سدت الشغور الحاصل في مراكز مهمة وأكدت إدارة الفريق تعمل بجد وتنسيق كامل مع السويح، حتى يكون الفريق شبه مكتمل في الأيام الأولى للميركاتو الشتوي.
هاته الصفقات لن تكون الأخيرة وفي ظل الغربلة المتوقعة والتي ستشمل عدة أسماء معروفة فإن أسماء قادمة في الطريق.
متابعة للدوليين :
الإطار الفني للترجي حرص حرصا شديدا على متابعة لاعبيه الدوليين متابعة دقيقة سواء مع المنتخب الأول أو الأولمبي ويمتلك الترجي 10 أسماء وزعت بين المنتخبين ومتابعة اللاعبين لم تكن فقط لرؤية أداءهم، بل وكذلك تخوفا من لعنة الإصابات خصوصا وأن المنتخب الأول لعب في موريتانيا والحمد لله أن كل اللاعبين بخير في انتظار مباراة الإياب.

 

 

 

 

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات