النجم الساحلي لا خوف على حمزة لحمر



 

في نطاق الإستغلال الأمثل لفترة الراحة نهاية هذا الأسبوع وفي انتظار رحلة الفريق المرتقبة إلى جنوب إفريقيا يوم الأربعاء القادم انصرف الإطار الفني نحو معالجة بعض النقائص البدنية والتكتيكية من خلال برنامج عمل موجه للإبقاء على الجاهزية للمجموعة وخاصة الحضور الذهني للاعبين في انتظار مواجهة أورلاندو بيراتس ذهابا وإيابا في نطاق الدور النهائي لكأس الكنفدرالية وهي فرصة للاعبين خاصة منهم البدلاء لإقناع مدربهم فوزي البنزرتي بضرورة الإعتماد على خدماتهم في المواعيد القادمة.
في الوقت المناسب :


لن نذيع سرا إذا قلنا أن النجم عادة ما يستفيد من توقف نشاط البطولة وهي حقيقة تأكدت في أكثر من مرة ومن الواضح أن ركون السباق في هذه الفترة بالذات إلى راحة خاطفة ستكون مفيدة على جميع المستويات بحكم أن الفريق سيخوض خلال الأسابيع القليلة القادمة ملا يقل عن 4 مباريات بين قارية ومحلية في فوارق زمنية متقاربة جدا تشتمل على مواجهة مزدوجة مع أورلاندو بيراتس والنادي الإفريقي وأولمبيك سيدي بوزيد كما ان هذه الراحة ستمكن الفريق من تأهيل بعض اللاعبين العائدين من الإصابة على غرار رام البدوي ومحمد أمين بن عمر وزياد بوغطاس وجميعهم التحقوا بتربص المنستير وموجودون على ذمة الجهاز الفني في انتظار مباراة جوهانزبورغ.


جديد وانضباط:


أظهرت العناصر المشاركة في التربص التحضيري بالمنستير جدية وانضباطا شديدين أثناء إقامتهم بالنزل المخصص لها وكذلك أثناء التمارين.. اللاعبون تميزوا أيضا بالبشاشة الدائمة التي رفعت عنهم ضغط التحضيرات وربما ضغط المسؤولية المسلطة عليهم باعتبار أن الجمهور ينتظر منهم تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب ضد أورلاندو بيراتس رغم صعوبة المهمة خاصة بعدالعثرة الأخيرة أمام الملعب التونسي في ملعب الشاذلي زويتن.


جاهزية الرحلة المباشرة :


قطعت إدارة النجم الساحلي شوطا شاسعا في اتجاه وضع الترتيبات اللوجيستية الخاصة برحلة الفريق المباشرة إلى جنوب إفريقيا والمقرر انطلاقها صبيحة الأربعاء القادم من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.
ما تجدر الإشارة إليه أن المسؤولين اتخذوا من منطلق خبرتهم الواسعة بمثل هذه الرحلات الإفريقية جميع الإحتياطات اللازمة تفاديا لأي مفاجأة غير سارة.


إقبال كبير من الجماهير :


إضافة إلى الطائرة الخاصة التي تسوغتها الجمعية لتأمين رحلة الفريق إلى جوهانزبورغ والتي عرفت إقبالا غير متوقع من طرف العديد من الأنصار الذين اقتنوا تذاكرهم ليكونوا مع الوفد في نفس الرحلة. الإقبال الجماهيري الكبير سجلناه كذلك في بعض وكالات الأسفار من خلال العدد المرتفع لطالبي التأشيرة الخاصة بجنوب إفريقيا وهو ما يعني أن ممثل كرة القدم التونسية سوف لن يكون مساء السبت 21 نوفمبر الجاري "غريبا" في ملعب "أورلاندو ستاديوم" بل سيكون إلى جانبه جمهور سيعمل على مساندته طوال المباراة م ن أجل العودة من هناك بنتيجة إيجابية تفتح باب أمل التتويج باللقب على مصراعيه في مباراة الإياب بسوسة مساء السبت 28 نوفمبر الحالي.
والي المنستير يزور النجم :
حضر مساء أول أمس والي المنستير السيد عادل الخبثاني مرفوقا بالمندوب الجهوي للرياضة بالمنستير وفيق معتوق والبعض من ممثلي الجمعيات المدنية بالجهة إلى مقر إقامة تربص فريق النجم الساحلي لتشجيع اللاعبين والإطار الفني قبل تحولهم إلى جنوب إفريقيا في بحر الأسبوع القادم لخوض ذهاب الدور النهائي لكأس الكنفدرالية الإفريقية.. هذه الزيارة إلى ممثل كرة القدم التونسية كان لها أثر إيجابي في نفوس الجميع.
خلال هذه الزيارة أكد والي المنستير على ثقة التونسيين في لاعبي النجم من أجل تشريف الراية الوطنية في هذا النهائي القاري مثلما فعل ذلك في مناسبات سابقة مع مختلف الكؤوس الإفريقية.
لا خوف على حمزة لحمر :


مباشرة بعد خروجه من تربص المنتخب الوطني وعودته إلى سوسة جراء بعض الأوجاع على مستوى الظهر خضع المهاجم حمزة لحمر إلى فحوصات طبية مكثفة أثبتت سلامته من أي إصابة خطيرة لتزول بذلك كل المخاوف من وجود أية مضاعفات سلبية وهو ما يجعله يوم الأربعاء القادم ضمن المجموعة التي ستسافر إلى جنوب إفريقيا وبالتالي لا خوف على حمزة لحمر الذي سيركن إلى راحة لا تقل عن الأربعة أيام قبل العودة إلى سالف نشاطه.

 

النجم ينظم البطولة العربية :
إلى جانب فريق كرة السلة الذي يشارك هذه الأيام في البطولة العربية للأندية بالإمارات وقرب مشاركة فريق كرة اليد في البطولة العربية التي يتولى تنظيمها بنفسه علمنا أن فريق الكرة الطائرة للنجم الساحلي سينظم البطولة العربية للأندية البطلة في الفترة المراوحة من 17 فيفري إلى 26 فيفري 2016 بسوسة.

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات