النادي الافريقي: ود في عين دراهم و'حصار' على اصحاب الوزن الزائد و هذا معوّض الميكاري


 

 

 

تشهد تحضيرات النادي الافريقي قبل المباراة القادمة مع قوافل قفصة عودة كل من المالي اسماعيل كوليبالي وسيف تقاوما تعزيزان هامان للخط الخلفي وربما احدهما سيكون ضمن الاساسيين حيث يبدوالشاب المالي كوليبالي الاقرب بما انه قد جلس بديلا في الجولة الماضية ضد الملعب القابسي.
في المقابل خضع اصحاب الوزن الزائد على غرار وسام يحيى و مراد الهذلي وبلال العيفة وشهاب الجبالي والحارس سيف الدين الشرفي. الى تمارين خاصة الى جانب تمارينهم مع المجموعة ويتوقع ان يكون لكل هؤلاء نظام غذائي لعل وعسى يكون التربص مفيدا لهم اما وإن حصل العكس فإن عقوبات صارمة سوف تصدر في حقهم..
مباراة ودية
سيحرص الاطار الفني اثناء اقامة المجموعة بمركز المحطة الاستشفائية حمام بورقيبة على البحث عن منافس هاو من جهة عين دراهم حيث يفضل المدرب نبيل الكوكي أن تكون المقابلة الودية الاسبوعية دائما ضد فريق صغير حتى يمكن له ان يختبر بعض الطرق التكتيكية بقطع النظر عن الفوز والاهداف المسجلة.
خليفة والنويوي آخر الوافدين


عرفت رحلة عين دراهم غياب كل من المهاجم الهداف صابر خليفة والمهاجم الآخر لسعد النويوي الاول بسبب الإصابة على ان يلتحق بالمجموعة بين يوم وآخر أما لسعد النويوي فقد بقي هو الآخر في العاصمة بسبب التزامات عائلية ومن المؤكد انه سيشد الرحال هو الآخر ليلتحق بالتربص صحبة المجموعة.

هذا معوّض الميكاري

 

 

شكوك كثيرة تحوم حول نوعية الإصابة التي تعرض لها الظهير الأيسر للنادي الإفريقي ياسين الميكاري في المباراة الأخيرة ضد الملعب القابسي، ففي الوقت التي تشير فيه بعض المصادر إلى أن الإصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة، الاكار الطبي أكد تضرر الرباط الصليبي لركبة الميكاري الذي سيخضع بعد 15 يوما إلى فحوصات جديدة للتأكد من طبيعة الإصابة. وأشار دكتور الفريق بأن ركبة اللاعب شهدت أمس بعض الانتفاخ الأمر الذي عزز فرضية الإصابة بالأربطة المتقاطعة مشيرا إلى أن وضعية الميكاري تشبه إلى حد كبير وضعية سليمان كوليبالي الذي عاد إلى التدرب مع المجموعة بعد أن أثبت الفحص الثاني سلامته من الإصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة. و إصابة الميكاري ستفسح المجال أمام لاعب الشبيبة القيروانية سابقا علاء بن دحنوس وهو الذي لم يظهر إلى غاية اللحظة بألوان الفريق في المواجهات الرسمية والأكيد أنه سيكون مطالبا باستغلال تربص حمام بورقيبة لإقناع مدربه بضرورة التعويل عليه.

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات