الترجي الرياضي الاحباء يطلقون حملة ملعب رادس ملك الجماهير الرياضية

الترجي الرياضي  الاحباء يطلقون حملة ملعب رادس ملك الجماهير الرياضية
الترجي الرياضي الاحباء يطلقون حملة ملعب رادس ملك الجماهير الرياضية

 

 

يواصل الترجي الرياضي تحضيراته لمباراة الجولة المقبلة ضد الملعب التونسي على ارضية ميدانه وبين جماهيره في ظروف طيبة وبمعنويات مرتفعة.
الى حد كتابة هذه الاسطر لا يزال الاطار المكاني للقاء الدربي المصغر بين الترجيين وضيفهم الملعب التونسي غير واضح بما ان ادارة الحي الاولمبي برادس رفعت الفيتو في وجه فريق باب سويقة بسبب ديون قيل انها متخلدة بذمة الهيئة المديرة منذ لقاء القصرين (قبل اسبوعين تقريبا) ورغم ان مسؤولي الترجي نفوا ما جادت به قريحة القائمين على ادارة الحي الاولمبي برادس الا ان امكانية خوض هذا اللقاء بملعب المنزه تبقى واردة بقوة بسبب سياسة لي الذراع التي ينتهجها هذا الهيكل في الفترة الاخيرة.
تصعيد منتظر

 


نتيجة هذه الاداءات ستؤثر بشكل كبير على مستقبل مباريات الفريق في باقي السباق حيث ستكون تداعياته وخيمة على اللاعبين بعد تعودهم على ارضية رادس وقد شرع احباء الفريق في الترويج لحملة تحت شعار رادس ملك الجماهير الرياضية في اشارة واضحة منهم الى ان تهديدات القائمين على ادارة الحي الاولمبي برادس ليست بمعزل عن قضية رهنه.
بلبوا اساسي
تفيد اخر التسريبات ان برنار بلبوا سيكون اساسيا خاصة بعد ادائه الاخير مع الفريق بلبوا بات احد اهم اضلاع البناء الهجومي لفريق باب سويقة وهو ما سيحمله مسؤولية جسيمة لتوفير الحلول في المنطقة الامامية ويمني الاحباء انفسهم ان يواصل اللاعب التالق ولم لا زيارة شباك البقلاوة.
الرجايبي يهدد سيسوكو
اشرنا في اعداد سابقة الى ان ادم الرجايبي لم يقدم الاضافة المطلوبة منه في اللقاءات الاولى قبل ان يتدارك ذلك مؤخرا وتؤكد مصادرنا ان سيسوكو فقد مكانه كاساسي وسيجد نفسه على دكة الاحتياط لمنح مكانه للرجايبي الذي يجد حاليا اجماعا كبيرا داخل الاطار الفني.
الجلاصي يشدد الخناق
مثلت عودة الياس الجلاصي لتشكيلة الاحمر والاصفر العلامة المضيئة داخل اسوار الحديقة "ب" وخارجها خاصة بعد ان تزامن دخوله في لقاء للنادي البنزرتي مع التوقيع على الهدف الثالث سيزيد من احتدام المنافسة بينه وبين المايسترو الجديد سعد بقير.

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات