الكوكي يتحدث عن موعد جاهزية النويوي..جابو يطمئن وعناية بخليفة


 

 

 

بعد لقاء الجولة التاسعة من مرحلة ذهاب الوطنية والذي جمعه بالملعب القابسي سيمنح الإطار الفني بقيادة الكوكي اللاعبين راحة خاطفة على أن تستأنف التحضيرات غدا الإثنين لبقية مشوار البطولة .. الإفريقي يحتاج إلى مزيد من العمل والتفاف كل أبنائه حوله في هذه المرحلة الصعبة والهامة التي يمر بها.
دعوى قضائية :
رفع رئيس هيئة النادي الإفريقي دعوى قضائية ضد الأطراف الثلاثة التي اعتدت على نبيل السبعي الذي لحقه كسر على مستوى اليد ومن المنتظر أن يتم فتح بحث تحقيقي في الغرض.
أصر المكتب الجامعي على عقد الجلسة العامة كما نفذت الجماهير وقفة احتجاجية في نفس اليوم. ونحن مازلنا ننتظر تداعيات هذه القضية وهذا الملف وكيف تكون معاملة الجامعة للنادي الإفريقي خاصة أن بعض الأندية المنافسة الكبرى وقفت إلى جانب المكتب الجامعي وعبرت عن رفضها تدخل سلطة الإشراف في عمل المكتب الجامعي.
وزير الرياضة ينفي :
وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء أكد لنا في لقاء بأن تدخله كان من أجل فض الإشكاليات بين الجامعة واللجنة الأولمبية لأنه يريد تطبيق القانون لمصلحة الكرة التونسية وجاء هذا ردا على التصريحات التي اتهمته بأنه تدخل من أجل مصلحة الإفريقي لكن الإفريقي لها رجالها وهيئتها التي تدافع عنها، وأراد فقط ماهر بن ضياء رفع الإلتباس الحاصل حول الإجتماع الذي جمعه بوديع الجريئ.
الكوكي يتحدث :
نبيل الكوكي أكد أن لسعد النويوي بدأ يسترجع امكانياته تدريجيا وأنه سيكون جاهزا مائة بالمائة قريبا ليكون منذ البداية في التشكيلة الأساسية وهذا ما نتمناه بعد اصابة خليفة وتواضع مردود بعض اللاعبين.. لسعد النويوي سيكون قريبا حاضرا، على المدرب نبيل الكوكي يولي عناية خاصة باللاعب .
بداية خلاص مستحقات اللاعبين :
حسب مصادرنا الخاصة فإن رئيس النادي سليم الرياحي بدأ في تسديد بعض مستحقات اللاعبين وذلك بعد أن طالب عديد اللاعبين بتسديد خلاص بعض الشيكات التي كانت بحوزتهم منذ فترة ونتمنى أن يتم تسديد المستحقات في أقرب وقت حتى تكون الأجواء طيبة من أجل بقية التحضيرات لأهم المباريات ومنها المباراة المؤجلة أمام النجم الساحلي.
انطلاق مرحلة التأهيل لخليفة :
صابر خليفة سينتقل من مرحلة التأهيل في نهاية الأسبوع القادم حسب الإطار الطبي، ومثلما أشرنا من قبل فإن خليفة لن يكون حاضرا وعلى ذمة الإفريقي إلا بعد شهر من الآن جراء تمزق في الفخذ الأيسر.
تساؤلات عن جابو :
مثلما أكدنا فإن عبد المؤمن جابو سيعود قريبا من أجل الإنطلاق في التحضيرات مع المجموعة. جابو طمأن الإطار الطبي والفني بأنه سيخضع لتحضيرات بدنية قوية من أجل أن يعود سريعا إلى الإفريقي وقد يكون جاهزا في جانفي حتى يظهر في التشكيلة الأساسية للفريق.

آخر تحيين :

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات